في
الخميس 23 أكتوبر 2014

جديد الأخبار

بنر كبير بالأعلى 4 بنر كبير بالأعلى 5
بنر كبير بالأعل 6 بنر كبير بالأعلى 7

الأخبار
صوير
انطلاق فعاليات الخيمة الرمضانية بصوير


انطلاق فعاليات الخيمة الرمضانية بصوير
انطلاق فعاليات الخيمة الرمضانية بصوير
بمشاركة عدد من الجهات الحكومية
07-15-2013 05:30 AM
صوير - فواز الرويلي - تربوية الجوف
افتتح مدير المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير الأستاذ مرشد بن دعاس الرويلي و بحضور عدد من المشايخ و الوجهاء و الأعيان وجمع غفير من الحضور ؛ وبالتعاون مع بلدية صوير الملتقى الرمضاني الجماهير بنسخته الثانية " الخيمة الرمضانية " .
فقد بدأت فعاليات الخيمة بعدد من الفعاليات و المناشط المتنوعة و الممتعة والتي تفاعل معها الجميع بالإضافة إلى معرض الجهات الحكومية المشاركة وهي بالإضافة إلى المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بصوير شارك مركز الرعاية الصحية الأولية بصوير وقام بفحص الزوار وضيوف المهرجان وقدم لهم عدد من النصائح والإرشادات الطبية عامة والرمضانية خاصة ، وشارك في المعرض هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و فرع وزارة المياه بصوير .
هذا وقد بدأت فعاليات الخيمة الرمضانية على المسرح المعد و الذي قدمه الكابتن ثامر الرضيان بالقرآن الكريم تلاه الأخ سعد مسند . ثم أعلن بعدها الكابتن الرضيان بداية الخيمة الرمضانية بعدد من الأناشيد المسجلة ثم المسابقات الحركية و التي تفاعل معها الحضور و استمتعوا بأداء المتسابقين .
بعدها جاء دور المنشد الشاب و النجم المبدع أمجد هليل ليقدم وصلة إنشادية أطربت الحضور وشنفت الآذان و تعالت معها الصيحات و التصفيق .
ثم استكمل الرضيان المسابقات الترفيهية والتي تنوعت مابين التشويق و الإثارة بمشاركة عدد من الصغار والكبار والتي زادتهم بهجة وانشراحاً ودهشة واستمتاعاً .
بعدها قام المنشد المعروف والنجم الجماهيري بشير السلماني بتشنيف آذان الحضور بعدد من الأناشيد الجميلة والرائعة والتي تفاعل معها الحضور و قاموا بالترديد مع المنشد والتصفيق له بحرارة وختمها في نشيدة خاصة وإهداء منه للأطفال الصغار تفاعلوا معها بحماس وبهجة .
بعدها استكملت المسابقات الحركية و الألعاب الترفيهية بمشاركة الآباء وأبنائهم .
ثم جاء دور الكابتن عبد الله الشمري ليستعرض مهاراته وهواياته للتعامل مع الثعابين وقام بالشرح لعدد من أنواع الثعابين وعرض مهاراته للتعامل مع هذه الثعابين .
بعدها أقام الأستاذ زياد عويد مسابقة من يتحدى الكرسي وهي عبارة عن عشرة أسئلة يتم طرحها على المتحدي للكرسي ويحصل معها الفائز على مبلغ خمس مئة ريال .
وقبل ختام المهرجان قام المنشدان المبدعان بشير السلماني و أمجد هليل بتقديم وصلة إنشادية وقام معها المنشد أمجد بإهداء إحدى أناشيد ألبومه الجديد لحضور هذا المهرجان ، بعدها تكفل الأستاذ الرضيان مالك شركة مناسبتي بتكاليف حفل تدشين ألبوم المنشد أمجد والذي بادله هذه الهدية بالشكر وقد ذكر بأنها غير مستغربة على الأستاذ ثامر .
وفي نهاية الحفل تم السحب على الجائزة الكبرى لفعاليات اليوم الأول وهي عبارة عن دراجة نارية وقد حصل عليها عبد العزيز قريطان وتسلمها من المتبرع بهذه الجائزة مؤسسة الأمواج ومديرها بندر ناصر .
الجدير بالذكر بأنه يوجد وعلى هامش الخيمة بطولة الطائرة لفرق الحواري بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية للأطفال و الملاعب الصابونية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 191


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.